اسعار الحجر المايكا المصري والمستورد للديكور الداخلي في مصر

اسعار الحجر المايكا , تتفاوت الاسعار بشكل كبير في الوقت الحالي، وهذا يرجع لوجود اقبال شديد على هذا النوع من الاحجار في مصر، ولتعدد استخداماته ايضا، لذا يمكنك بكل سهولة ويسر ان تحصل على افضل اسعار حجر المايكا في مصر الان وهذا من خلال التواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور، حيث ان العاصمة تسعى لتوفير كل ما هو جديد ومتميز لجميع العملاء، تعرف من خلال السطور القادمة على المزيد من التفاصيل حول حجر مايكا.

تفاصيل المقال

كم اسعار الحجر المايكا في مصر ؟

تتفاوت اسعار الحجر المايكا في مصر بشكل كبير من وقت لاخر، وهذا يرجع الى العديد من الامور والعوامل التي تتحكم بشكل كبير في باقات اسعار حجر المايكا، ولكن تستطيع بكل سهولة ويسر ان تتعرف على افضل باقات سعر حجر المايكا من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، والاسعار هي:

سعر متر حجر المايكا في العاصمة هو اقل سعر من الممكن ان تحصل عليه، حيث ان العاصمة توفر لك افضل المنتجات بأفضل الاسعار وافضل جودة ايضا، لذا سارع الان وانتهز هذه الفرصة واحصل على باقات سعرية مختلفة لجميع انواع وخامات حجر المايكا من خلال العاصمة.

كما توفر لك ايضا العاصمة امكانية تركيب حجر المايكا من خلال توفير باقة من المختصين الفنيين والعمال الفنية المدربة على اعلى المستويات، اي تحصل على خامة ذات جودة عالية وضمان تركيب جيد ومثالي دون حدوث اي مشكلة، بالإضافة الى وجود دعم فني في حالة حدوث اي مشكلة تقابلك من اي نوع.

بالإضافة الى ان العاصمة للمقاولات والديكور تقوم بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الادارية الجديدة ، وهذا يرجع الى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة.

ما هو حجر المايكا ؟

يعد حجر المايكا من احد اهم انواع الاحجار في مصر، والتي يتم استخدامها بكثرة في الكثير من واجهات المباني الخارجية بالاضافة الى الديكورات الداخلية ايضا، لهذا السبب يمكننا الان ان نتعرف بالتفصيل عن ما هو حجر المايكا وما اكثر ما يميزه عن غيره من الاحجار الاخرى، وحجر المايكا هو عبارة عن:

المايكا هو عبارة عن مجموعة مختلفة ومتداخلة من المعادن، وهذا يرجع الى انها رقائق مضغوضه وصغيرة ومتقاربة الى بعضها البعض، وتنقسم في قدرتها على التحمل الى اقسام مختلفة، يصبح شكل حجر المايكا عبارة عن طبقات فوق بعضها البعض، ذات صلة قوية معًا.

كما يتوفر  ايضا العديد من الالوان المختلفة من حجر المايكا والتي يمكنك ان تقوم باختيار النوع والشكل المناسب لاستخدامك، ويتم استخدام احجار المايكا بكثرة داخل العديد من الديكورات الداخلية وممرات المداخل والقاعات الكبرى، حيث ان مظهره رائع ويعطي شكل فخم في النهاية.

   ما هو اسعار الطوب الميكا؟

تتفاوت اسعار الطوب الميكا من مكان لأخر، ولكن تستطيع بسهولة شديدة ان تحصل على افضل اسعار الحجر المايكا  ايضا من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، حيث ان العاصمة توفر لك افضل باقة سعرية للطوب الفرعوني، وتعرف على افضل الأسعار في السوق المصري:

قد يتفاوت سعر الطوب الميكا على حسب المكان والنوع والخامة ايضا، حيث ان كل جودة ولها سعر مخصص لها.

بالإضافة إلى ان الانواع المختلفة لها سعر خاص بها أيضا، وكذلك مصاريف النقل والشحن حتى باب منزلك لها سعر خاص بها.

لذا يرجى ان تهتم بكافة تلك التفاصيل التي يدور حولها ويحدد عليها سعر المنتج في نهاية الامر.

ما هي مميزات وعيوب حجر المايكا ؟

بعد ان تعرفنا بالتفاصيل عن اسعار الحجر المايكا في مصر ، يمكنك الان ان تتعرف على افضل مميزات حجر المايكا وما هي عيوبه ايضا، بحيث تتمكن في ذات الوقت من اتخاذ قرار صحيح حول عملية الشراء من عدمها، بحيث ان الكثير منا قبل ان يقدم على اي خطوة يريد ان يحصل على المزيد من المعلومات، ولهذا السبب توفر لك العاصمة للمقاولات والديكور تفاصيل متعددة حول مزايا وعيوب حجر المايكا ومنها:

مميزات حجر المايكا

يتوفر من حجر المايكا نوعان، النوع الاول هو الميكا المصري، والنوع الثاني هو الميكا المستورد، وعلى حسب ميزانية العميل يمكنك ان تحصل على احدى تلك النوعين، ولكن العاصمة للمقاولات والديكور توفر لك الافضل في كل وقت.

يتميز حجر المايكا بوجود لمعة خفيفة على الحجر، تجعله ذو شكل مميز ورائع، بالاضافة الى انه سهل التنظيف بمجرد الماء فقط لا غير.

كما تختلف الوان الحجر بشكل مثالي، وبالتالي يمكنك ان تحصل على اللون المناسب لاختياراتك بسهولة شديدة، وتستطيع ايضا ان تحصل في نفس ذات الوقت على المزيد من الألوان التي تناسبك وتناسب الديكور.

توجد العديد من الشركات التي توفر اسعار مناسبة لحجر المايكا، ولكن يفضل ان تحصل على مكان يوفر لك جودة عالية وليس فقط سعر رخيص، لذا توفر لك العاصمة افضل سعر وافضل جودة في نفس الوقت.

يستخدم حجر المايكا بشدة في الديكورات الداخلية، حيث انه يعطي شكل رائع للمكان وفخامة لن تحصل عليها في اي مكان اخر، فلا تفوت تلك الفرصة ابدا وسارع الان بالحصول على حجر المايكا من خلال العاصمة للمقاولات والديكور.

كما يستخدم حجر المايكا بكثرة في الزخارف الديكورية والاعمدة، حيث انه يشكل مظهر رائع في نهاية الامر يمكنك ان تحصل عليه الان.

عيوب حجر المايكا

بالطبع لكل منتج مميزات وعيوب، لذا مثلما تعرفت على مميزات حجر المايكا يفضل ان تتعرف ايضا على ما هي عيوب حجر المايكا ومنها، انه ذو جزء خلفي ناعم الملمس بشكل كبير، وبالتالي إن لم يتم تثبيته بشكل صحيح سوف يسقط في اي وقت من الاوقات وبالتالي من الممكن ان يؤذي من حوله.

لذا يفضل ان تتم عملية التركيب من خلال عمالة فنية مؤهلين ومتخصصين في مجال تركيب احجار الواجهات او اعمال الديكور، لذا لا تفوت تلك الفرصة وتتواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور، حيث ان العاصمة تسعى دائمًا لتوفير كل ما هو مناسب لجميع العملاء.

تقوم العاصمة للمقاولات والديكور بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الادارية الجديدة ، وهذا يرجع الى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة.

 ما هي الوان حجر المايكا في مصر ؟

تتوفر في مصر العديد من الألوان المختلفة لحجر المايكا في مصر، ويمكنك ان تقوم باختيار اللون المناسب للديكور في منزلك، بالإضافة الى ان العاصمة يتوفر لديها كافة تلك الالوان، كل ما عليك ان تتواصل مع العاصمة وتحدد بالضبط نوع وخامة ولون حجر المايكا الذي بحاجة له حتى يصل حتى باب منزلك بأسرع وقت ممكن، ومن ألوان حجر المايكا المتوفر:

حجر مايكا رصاصي.

حجر مايكا أسود.

حجر مايكا أحمر.

حجر مايكا بني.

حجر مايكا ابيض.

هل عملية تصنيع حجر المايكا تؤثر على سعره؟

توجد العديد من الامور والعوامل التي تؤثر بشكل كبير على اسعار الحجر المايكا  ، لهذا السبب يمكنك ان تتعرف على بعض من تلك العوامل وتحدد أنت في النهاية هل بالفعل تلك العوامل قد تؤثر ام لا، حيث ان حجر المايكا يعد من اهم الاحجار المستخدمة بشكل كبير من قبل العملاء في المباني وفي الديكورات ايضا، ومن احد العوامل التي يتوقف عليها سعر حجر المايكا :

يحدد سعر حجر المايكا على حسب المنطقة التي يتوفر بها، اي كلما كان مكانك او مكان الشحن بعيد عن مكان التصنيع، فأن السعر يزيد ولكن بدون مبالغة في الزيادة.

يختلف سعر حجر المايكا على حسب المقاسات، بالاضافة الى نوع الفرز، وهذا يرجع الى ان النوع الاول يختلف اختلاف كلي عن النوع الثاني ايضا.

كما من الممكن أن يلعب حجر وسطح الحجر دور هام ومختلف في تحديد السعر، لذا يفضل ان تهتم جيدا بتلك الامور قبل ان تقبل على عملية الشراء فيما بعد.

توجد الوان نادرة من حجر المايكا وبالتالي كلما كان النوع واللون نادر كلما ارتفع السعر ايضا بشكل كبير، لذا حاول ان تلتفت الى كافة تلك الامور التي تؤثر بشكل كبير على الاسعار الخاص بحجر المايكا.

يختلف ايضا السعر من مكان لآخر، وهذا يرجع الى حسب مكان الشراء، وغيره من الكثير من العوامل الاخرى التي ذكرت من قبل، ولكن بدلا من عمليات البحث المتعددة تستطيع ان تحصل على افضل انواع حجر المايكا من خلال العاصمة للمقاولات والديكور.

تقوم العاصمة للمقاولات والديكور بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الادارية الجديدة ، وهذا يرجع الى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة.

ما هي تكلفة تركيب المايكا ؟

يتساءل البعض عن اسعار الحجر المايكا  وتكلفة تركيب المايكا، بالاضافة الى اسعار الحجر المايكا في مصر، ولكن العاصمة للمقاولات والديكور تبلغك بأن لا تقلق ابدا من عملية شراء المايكا او من عملية التركيب ايضا، حيث ان العاصمة تسعى دومًا الى توفير كل ما هو مثالي وجيد لجميع العملاء، سارع اليوم وتمتع بنسبة كبيرة من الخصومات والتخفيضات، وتكلفة تركيب المايكا تصل الى:

لكي تتم عملية تركيب المايكا يجب ان يتوفر اولا مواد وانواع تشطيبات مختلفة للتركيب بشكل صحيح، لذا تحتاج الى تكلفة ايضا، وبالتالي يصبح السعر النهائي للتركيب مرتفعًا بالنسبة للعميل، ولكن العاصمة تعد من افضل الشركات التي تستخدم أدوات تركيب عالية الجودة وعمالة فنية مدربة على اعلى المستويات وبأقل سعر للتركيب في مصر.

توفر لك العاصمة امكانية التركيب بأفضل سعر في مصر والوطن العربي ايضا، بالاضافة الى انك من خلال العاصمة تستطيع أن تتجنب حدوث أي عواقب ومشاكل من الممكن أن تقع بها بعد عملية التركيب او قبل عملية الشراء، حيث أن العاصمة تسير معك خطوة بخطوة وتوضح لك كافة الأمور.

تستطيع التواصل مع العاصمة عبر تطبيق الواتساب وتحديد موعد او تحدد ما ترغب فيه بالضبط من خلال مكالمة هاتفية، وبالتالي سيتم التواصل معك على الفور وبأقل وقت ممكن، وتوجد ايضا خطط سعرية مختلفة لجميع انواع الاحجار الخاصة بالواجهات او الديكور.

ما هي سعر متر الحجر المايكا 2024؟

اسعار حجر المايكا تختلف بشكل كبير في وقتنا الحالي، لذا يمكنك الان ان تحصل على أفضل الأسعار من خلال التواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور، حيث أن العاصمة توفر لك كافة انواع حجر المايكا ومنها المصري والمستورد، وفي نفس الوقت تتمكن من الحصول على باقات سعرية مناسبة لك.

يتراوح حجم حجر المايكا الواحد من 3 سم: 40 سم، وبالتالي تستطيع ان تحصل على افضل الخصومات والتخفيضات المختلفة من العاصمة، كما يمكنك ان تنظر اولا على كافة الانواع والخامات قبل ان تقبل على عملية الشراء، تواصل الان مع العاصمة ولا تتردد ابدا واحصل على افضل نسبة من الخصم والتخفيضات.

ما هي انواع حجر مايكا؟

بالطبع يوجد انواع عديدة من حجر المايكا يمكنك التعرف عليها، حيث ان كل نوع له مميزات وله عيوب ايضا، بالاضافة الى ان سعر حجر المايكا يختلف على حسب كل نوع على حدى، فلا تقلق ابدا وسارع الان بالتعرف على انواع حجر المايكا التي تتوفر لدى العاصمة للمقاولات والديكور، ومن تلك الأنواع هي:

حجر مايكا اسود

حجر مايكا هندي

حجر مايكا مصري

حجر مايكا مستورد

حجر مايكا صيني

تستطيع الاستفسار عن كل نوع على حدى من انواع حجر المايكا من حيث المميزات والعيوب والاسعار وكافة الامور التي ترغب بها الان بسهولة تامة، وهذا من خلال الاتصال بالعاصمة للمقاولات والديكور او ارسال رسالة عبر تطبيق واتساب.

ما هي طريقة تركيب حجر مايكا ابيض؟

توجد العديد من الطرق المختلفة لتثبيت وتركيب حجر المايكا، والـ  اسعار الحجر المايكا  المختلفة ايضا ، ولكن الاهم والافضل هو امكانية التركيب بشكل صحيح بحيث لا يتحرك الحجر من بعد ذلك أو ينزلق بعد عملية التركيب، حيث ان حجر المايكا ثقيل وان تساقط في أي وقت من الأوقات من الممكن ان يصيب اي شخص حوله، ومن طرق التركيب هي:

طريقة تركيب حجر المايكا من خلال الاسمنت والرمل والماء، يتم إنشاء خلطة من تلك المكونات بكميات محددة وبطريقة صحيحة، وتستخدم تلك الخلطة في تثبيت حجر المايكا بكل سهولة ويسر.

كما ان العاصمة للمقاولات والديكور توفر لك العديد من الطرق الاخرى لتركيب حجر المايكا، يمكنك بكل سهولة ان تبادر الآن بتركيب حجر المايكا، والتعرف على افضل الخصومات والتخفيضات على التركيب.

 كيفية التواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور

تعد العاصمة من أفضل الجهات التي تقدم خدمات عالية الجودة في جميع مجالات المقاولات والديكور الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى إنها توفر أيضًا خدمة بيع الخامات على أفضل جودة، وتوفر أيضًا خدمة التركيب من قبل مختصين وفنيين في المجال ذات خبرة تصل إلى 10 سنوات في هذا المجال، بالإضافة إلى توفر خدمات تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفلل بالأحجار الطبيعية مثل الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني بأحدث الديكورات والتصميمات الحديثة لعام 2024 وليس هذا فقط بل تقدم العاصمة أيضًا كافة أنواع القرميد المختلفة والانترلوك، مع العاصمة لا تقلق أبدًا على أعمالك وتواصل بهم للاستفسار أو التساؤل عن أي أمر، ومن طرق التواصل:

بهذا الشكل نكون قد تمكنا من معرفة اسعار الحجر المايكا في مصر بأفضل الاسعار المتوفرة، بالاضافة الى معرفة المزيد من الاسعار الاخرى للواجهات المختلفة، ومن خلال العاصمة للمقاولات والديكور تستطيع ان تحصل على اي كمية مرغوبة من حجر المايكا بأقل سعر ممكن، سارع الان واحصل على افضل الخصومات والتخفيضات المتوفرة في العاصمة.

X