اسعار الحجر الفرعوني
|

اسعار الحجر الفرعوني في مصر 2024 واحدث اشكال للديكور داخلي

اسعار الحجر الفرعوني ,تتفاوت في الوقت الحالي، ولكن من منا يمكنه أن يستغنى عن الحجر الفرعوني الذي يعطي شكل فخم ورائع، لذا توفر لك العاصمة للمقاولات والديكور أفضل أنواع الحجر الفرعوني في مصر وبأفضل جودة أقل سعر أيضًا، يعتبر الحجر الفرعوني من احد اهم أنواع الأحجار الطبيعية في مصر التي تستخدم بشكل كبير في الوقت الحالي، كما يوجد عليها إقبال شديد أيضًا، ومن خلال العاصمة سنتعرف معًا على تفاصيل عدة خلال السطور القادمة حول الحجر الفرعوني وسعره اليوم.

اسعار الحجر الفرعوني

تفاصيل المقال

ما هي اسعار الحجر الفرعوني ؟

تساءل الكثير من العملاء في الوقت الحالي عن اسعار الحجر الفرعوني في مصر، وكما نعلم أن الأسعار غير مستقرة الآن، وهذا يرجع لارتفاع سعر الدولار بشكل كبير في وقت قليل، لذا يمكنك أن تتعرف على أفضل اسعار حجر فرعوني في السوق المصري من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، حيث تعتبر العاصمة من أفضل الأماكن التي توفر نسبة كبيرة من الخصومات على أي طلبية، تواصل اليوم مع العاصمة واحصل على المزيد من التفاصيل:
توفر العاصمة للمقاولات والديكور باقات سعرية مختلفة تتفاوت في أسعارها، بحيث تتمكن من الحصول على السعر المناسب لميزانيتك الخاصة، وفي حالة أن رأيت أن الأسعار جميعها لا تناسبك، فلا تقلق أبدًا ولا تتردد بل يمكنك الآن أن تقوم بالتواصل مع العاصمة عبر الواتساب وتحديد السعر المناسب لميزانيتك.
كما أن العاصمة دومًا تريد أن توفر للعميل ما يهم مصلحته من خامات جيدة وخصومات وتخفيضات، بالإضافة إلى أفضل الأسعار في السوق المصري، فلا تفوت تلك الفرصة وتواصل مع العاصمة واحصل من خلالها على باقة كبيرة من الخصومات والتخفيضات بشكل سريع، واحصل أيضًا على العديد من الكميات التي ترغب فيها.
كما أن العاصمة للمقاولات والديكور تقوم بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ، وهذا يرجع إلى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة، لذا اذا تعاملت مع العاصمة للمقاولات والديكور فأنت في أيدي أمينة.

ما هي أنواع الحجر الفرعوني ؟

يتميز الحجر الفرعوني بتعدد أنواعه المختلفة، ولكل نوع مميزات وعيوب خاصة به عن النوع الأخر، ولهذا السبب ننصحك بأن تتعرف على أفضل أنواع الحجر الفرعوني في مصر، ويتميز الحجر الفرعوني أنه له مزايا خاصة به من الصعب أن تحصل عليها في أي نوع اخر من الأنواع الأخرى، ومن أنواع الحجر الفرعوني:

اسعار وانواع الحجر الفرعوني في مصر

حجر المايكا

يمتاز حجر المايكا بتعدد ألوانه المختلفة، حيث انه يجعل العميل قادر على اختيار اللون المناسب له بكل سهولة ويسر.
كما يمتاز أيضًا تلك الحجر بأنه يتحمل درجات الحرارة المرتفعة بسهولة شديدة.
وسعر حجر المايكا في متناول أيدي الكثير من العملاء، لذا يوجد عليه إقبال شديد.

الحجر المودرن

يعتبر الحجر المودرن من أنواع الحجر الفرعوني، ويتميز اسعار الحجر الفرعوني بالانخفاض نوعًا ما.

يستخدم هذا النوع من الحجر الفرعوني على مسافات واسعة، وهذا يرجع إلى انه يعطي شكل رائع وفريد من نوعه.

ولكن يعاب على هذا النوع بأن سعره مرتفع بشكل كبير عن المايكا.

وفي حالة اذا أردت أن تحصل على أفضل أنواع حجر المايكا في مصر، تستطيع بكل سهولة الآن أن تتواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور، حيث أن العاصمة توفر المزيد من الخصومات والتخفيضات لجميع العملاء، فلا تتردد أبدًا وتواصل مع العاصمة من خلال تطبيق الواتساب.

ما هي اشكال الحجر الفرعوني ؟

تتوفر العديد من الأشكال من الطوب الفرعوني في مصر، وكما نعلم أيضًا أن اسعار الحجر الفرعوني تتفاوت على حسب الشكل والنوع، ومن أفضل أشكال حجر فرعوني التي تتوفر في مصر وفي العاصمة، هو الحجر الفرعوني الناعم، حيث يوجد اقبال شديد عليه من قبل الشركات والمشاريع الخاصة الأخرى، يمكنك أن تحصل عليه بأفضل سعر من العاصمة للمقاولات والديكور، ومن اشكال الحجر الفرعوني الأخرى المتوفرة:

الناعم.

المشطوف.

وش الجبل.

سفينة.

المكبسن.

تربيع.

المفرز.

اشكال الحجر الفرعوني واسعاره

ما هي مقاسات الحجر الفرعوني ؟

توجد العديد من المقاسات المختلفة المتوفرة في مصر من الحجر الفرعوني، لهذا السبب يمكنك أن تتعرف على كافة تلك المقاسات قبل أن تقدم على عملية الشراء، بالإضافة إلى أن عملية الشراء تتوقف أيضًا على حسب المساحة لديهم التي تريد تغطيتها بالحجر الفرعوني، لذا سارع اليوم وتعرف على أفضل أنواع ومقاسات الحجر الفرعوني في مصر، ومن مقاسات الحجر الفرعوني:

يتم تقطيع الحجر الفرعوني على حسب رغبة كل عملية على حدى، بالإضافة إلى أن هناك تنوع كبير في أحجام وأشكال الواجهات الخارجية والداخلية ولهذا السبب خصيصًا، تستطيع أن تتعرف على المقاسات المتوفرة لكي تقوم بشراء ما ترغب فيه بالضبط، ومن المقاسات التي تتوفر بكثرة في مصر من الحجر الفرعوني: 5 سم أو 7 سم أو 11 سم.

بعد أن تقوم بالحصول على المقاسات التي ترغب فيها، يتم استخدام الحجر الفرعوني في الديكورات الداخلية والخارجية وغيرها الكثير من الديكورات الأخرى، فلا تفوت تلك الفرصة أبدًا وسارع الآن في الحصول على أفضل أنواع الحجر الفرعوني في مصر من خلال العاصمة للمقاولات والديكور.

كما أن حجم الحجر الفرعوني بنفسه يختلف اختلاف كلي، لذا يمكنك أن تحصل على أفضل أنواع الحجر الفرعوني وأفضل جودة من العاصمة، ولا ننسى أن تحصل على سعر مناسب أيضًا لميزانيتك، لذا سارع اليوم وتمكن من الحصول على باقات سعرية مختلفة تناسب الجميع، ويمكنك التواصل اليوم على العاصمة من خلال رقم الواتساب لمعرفة الأسعار وأي تفاصيل أخرى تريدها.

ماهي استخدامات الحجر الفرعوني ؟

توجد العديد من الاستخدامات المختلفة للحجر الفرعوني، والتي يمكنك أن تتعرف على بعضها قبل أن تقدم على عملية الشراء، حيث أن الحجر الفرعوني يعد من أهم وأفضل أنواع الأحجار التي ننصح بها بشكل دائم، سارع اليوم وتعرف على استخدامات واستعمالات الحجر الفرعوني من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، ومن تلك الاستخدامات هي:

يستخدم الحجر الفرعوني بكثرة في صناعة المزيد من الزخارف الفاخرة، وهذا يرجع إلى مظهره الأكثر من رائع الذي يعطي شكل فخم للغاية، فلا تفوت تلك الفرصة واحصل على أي كمية من العاصمة.

يستخدم الحجر الفرعوني على مسافات واسعة، حيث يضيف لمسات فنية رائعة لأي مكان، لذا ننصحك بالحصول على الحجر الفرعوني بدلا من أي نوع اخر من الأحجار الأخرى المتوفرة في مصر.

يستعمل أيضًا الحجر الفرعوني في تزيين الأعمدة وواجهات المباني الكبرى، لذا تستطيع أن تحصل على المزيد والمزيد من الخصومات والتخفيضات على كافة أنواع الحجر الفرعوني المتوفر في العاصمة للمقاولات والديكور.

يدخل الحجر الفرعوني كعازل قوي للواجهات المختلفة، وهذا يرجع إلى انه متين ومقاوم بشكل كبير لكافة العوامل الجوية الغير مناسبة، سارع الآن وتعرف على المزيد من التفاصيل الأخرى التي ترغب فيها.

ولا يتوقف الحجر الفرعوني للجدران فقط، بل تستطيع من خلاله أن تقوم ببناء أسوار أو أرضيات ذات أشكال رائعة أيضًا، فلا تفوت تلك الفرصة واحصل على أي كمية من الحجر الفرعوني من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، تسعى العاصمة لتوفير اكبر باقة ممكنة من الخصومات والتخفيضات للعملاء.

ما هي تكلفة تركيب سعر متر الحجر الفرعونى ؟

يمكنك أن تتعرف على سعر تكلفة تركيب الحجر الفرعوني بسهولة، حيث أن اسعار الحجر الفرعوني في مصر الآن مرتفعة، ولهذا السبب قد تلاحظ أيضًا ارتفاع مصنعية العامل أو الصنايعي الذي سيقوم بالتركيب، ولهذا السبب خصيصًا ننصحك بأن تقوم بالتواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور لمعرفة المزيد من التفاصيل الأخرى حول تركيب سعر الحجر الفرعوني في مصر.
تتفاوت تكلفة تركيب الحجر الفرعوني، وهذا يرجع إلى خبرة العامل والى مكان إقامته أيضًا، لذا يمكنك أن تتعرف بكل سهولة على أفضل أنواع الحجر الفرعوني في مصر من خلال العاصمة، وتحصل أيضًا من خلالها على باقة كبيرة من الفنيين المختصين في تركيب الحجر الفرعوني في اقل وقت ممكن.
وبالتالي توفر مال وتضمن جودة في العمل على اعلى مستوى ممكن، لا تفوت تلك الفرصة وسارع الآن في الاتصال بالعاصمة أو إرسال رسالة عبر تطبيق الواتساب، حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل المختلفة حول الأسعار ومدى إمكانية الحصول على فنيين للتركيب الفوري في الحال، كافة تلك التفاصيل يمكنك أن تحصل عليها عند التواصل.
كما أن العاصمة للمقاولات والديكور تقوم بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ، وهذا يرجع إلى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة، لذا اذا تعاملت مع العاصمة للمقاولات والديكور فأنت في أيدي أمينة.

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر

 ما هي طريقة حساب الواجهة حجر فرعوني ؟

تستطيع بكل سهولة أن تتمكن الآن من معرفة حساب واجهة المبنى الخاص بك، وكم سيتكلف من الحجر الفرعوني بكل سهولة ويسر، كل ما عليك أن تسير وراء الخطوات التي تضعها لك العاصمة للمقاولات والديكور، حيث أن العاصمة يوجد لديها الكثير من الفنيين الذين يقومون برفع المقاسات ولكن تسعى أن يكون العميل ذو علم أيضًا بما يحدث من حوله، وطريق حساب الواجهة هي:

قم بضرب كلًا من: الطول* العرض* الارتفاع = عدد الأمتار.

ومن ثم قم بخصم المساحة الفارغة، ومنها: الأبواب، الشبابيك.

اذا المتبقي لديك هو عرض صافي الأمتار من الحجر الفرعوني المرغوب تركيبه.

حيث يسعى الكثير منا إلى الحصول على أفضل أنواع الحجر الفرعوني من حيث الجودة والخامة والسعر، ولكن نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص من حولنا لا يقومون بتوفير المعلومات واضحة تقوم أنت بدفع الكثير من المال في غير مكانها الصحيح، لهذا السبب خصيصًا، تعرف اليوم على أفضل أنواع حجر فرعوني  من العاصمة.

 ما العوامل التي تؤثر على سعر متر الحجر الفرعوني ؟

توجد العديد من العوامل المختلفة التي تؤثر على سعر الحجر الفرعوني في مصر، والتي يجب أن تعرفها جيدًا قبل أن تقبل على عملية الشراء، حيث أن الكثير منا يكن قليل الخبرة وبالتالي يحسب أن جميع أنواع الحجر الفرعوني بنفس السعر على مستوى الجمهورية، وبالتأكيد هذا اعتقاد خاطئ للغاية، لذا من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، سوف توضح لك كافة العوامل التي لها سبب رئيسي في تفاوت اسعار الحجر الفرعوني ومنها:

النوع، للنوع تأثير كبير في اسعار الحجر الفرعوني  ، حيث أن كل نوع له ميزات وعيوب خاصة به، وبالتالي لديه أيضًا سعر خاص به، لذا يفضل أن تتفق على النوع المناسب لاستخدامك ويكون في متوسط ميزانيتك.

الشكل، للشكل أيضًا أهمية كبيرة في وضع الأسعار، حيث توجد أشكال ذات أسعار عالية، وأخرى ذات أسعار منخفضة، لذا يجب أن تسأل أولا عن سعر كل شكل على حدى.

المقاس، للمقاسات العديد من الأسعار المتفاوتة، لان كل مقاس بسعر خاص به، لذا يمكنك بسهولة كبيرة أن تتعرف على سعر كل مقاس، كما يمكنك أيضًا أن تتواصل مع العاصمة وتحدد المقاس المرغوب فيه.

المساحة، للمساحة عامل كبير على السعر، حيث أن كلما كانت المساحة اكبر كلما كان السعر أقل، أي هناك علاقة عكسية بين كمية الأحجار وبين سعرها، وهذا ما يتعامل معه الكثير من التجار في الوقت الحالي.

المكان، للمكان تأثير كبير أيضًا على سعر الحجر الفرعوني، لذا تستطيع أن تحصل على أفضل اسعار الحجر الفرعوني وهذا في حالة الشراء من مكان قريب منك، ولكن اذا كان المكان بعيد، في تلك الحالة يجب عليك أن تقوم بدفع المزيد من المال لتوصيل الأحجار حتى باب منزلك.

كما أن العاصمة للمقاولات والديكور تقوم بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ، وهذا يرجع إلى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة، لذا اذا تعاملت مع العاصمة للمقاولات والديكور فأنت في أيدي أمينة.

كم تكون أسعار أنواع الحجر الفرعوني؟

للأسف لا يوجد سعر محدد لــ اسعار الحجر الفرعوني في مصر، لذا كلما زاد الطلب زاد السعر وهذه هي أصول الاقتصاد في مصر واي دولة أخرى، لذا يمكنك أن تحصل على المزيد من الخصومات والتخفيضات على أي كمية من الحجر الفرعوني في مصر وهذا من خلال العاصمة.

تعتبر العاصمة من أفضل الأماكن في مصر التي توفر أفضل جودة وافضل سعر، وليس هذا فقط بل توفر لك أي باقة من الفنيين للتركيب في اقل وقت ممكن وبأقل سعر للمصنعية، فلا تتردد من الآن وسارع بالحصول على نسبة خصم كبيرة.

كيفية التواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور

تعد العاصمة من أفضل الجهات التي تقدم خدمات عالية الجودة في جميع مجالات المقاولات والديكور الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى إنها توفر أيضًا خدمة بيع الخامات على أفضل جودة، وتوفر أيضًا خدمة التركيب من قبل مختصين وفنيين في المجال ذات خبرة تصل إلى 10 سنوات في هذا المجال، بالإضافة إلى توفر خدمات تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفلل بالأحجار الطبيعية مثل الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني بأحدث الديكورات والتصميمات الحديثة لعام 2024 وليس هذا فقط بل تقدم العاصمة أيضًا كافة أنواع القرميد المختلفة والانترلوك، مع العاصمة لا تقلق أبدًا على أعمالك وتواصل بهم للاستفسار أو التساؤل عن أي أمر، ومن طرق التواصل:

وأخيرًا، نكون قد تعرفنا بالتفصيل عن اسعار الحجر الفرعوني  وما هي اهم وافضل أنواع الحجر الفرعوني في مصر والوطن العربي، سارع اليوم وتمكن من الحصول على خصومات وتخفيضات فورية على كل أنواع الأحجار من العاصمة للمقاولات والديكور، بالإضافة إلى أن العاصمة توفر لك أيضًا باقة كبيرة من الخطط السعرية المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها بكل سهولة ويسر، فلا تفوت تلك الفرصة أبدًا وتواصل مع العاصمة الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *