اسعار الحجر البازلت

اسعار الحجر البازلت وانواعة اسود احمر عباسية ناعم وخشن

اسعار الحجر البازلت, مختلفة في الوقت الحالي، وقد تجد أن بعض التجار يقومون برفع سعر البازلت بشكل مبالغ فيه، ولهذا السبب خصيصًا لا تقلق ابدا وقم الأن بالتواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور، حيث إنها توفر لك افضل الأسعار وافضل الخامات، كل ما عليك الآن أن تحصل على وسيلة للتواصل مع العاصمة من خلال تطبيق الواتساب، كما تسعى العاصمة لتزويدك بكافة المعلومات حول حجر البازلت من اسعار ومميزات وخصائص وغيرها، تابع المقال.

اسعار الحجر البازلت

تفاصيل المقال

كم اسعار الحجر البازلت ؟

يتساءل الكثير من العملاء عبر الانترنت عن اسعار الحجر البازلت !، والذي يجب أن تعلمه في بداية الأمر أن الحجر البازلت يتفاوت سعره بشكل كبير وهذا يرجع إلى الكثير من العوامل التي تتحكم في السعر، ومن ضمنها النوع والخامة والجودة بالإضافة إلى مكان توفر البازلت أيضًا، لذا قبل أن تسأل على سعر حجر البازلت يفضل أن تعلم ما هي الأنواع وما يميزها عن بعضها البعض، ومن خلال العاصمة للمقاولات والديكور سنتعرف معًا على اسعار حجر البازلت ومنها:

اسعار البازلت متفاوتة بشكل كبير في الوقت الحالي، ولكن اذا أردت أن تقوم بشراء كمية كبيرة من حجر البازلت الأسود أو أي نوع اخر، فلا تبحث كثيرا عبر الإنترنت، كل ما عليك أن تتواصل مع العاصمة لأنها توفر لك باقات سعرية بالتأكيد ستناسبك إحداها، العاصمة للمقاولات والديكور تسعى دومًا لتوفير كل ما هو في مصلحة العميل.

لذا سارع الأن بالاتصال بالعاصمة أو إرسال رسالة عبر تطبيق الواتساب، ومن ثم تعرف على المزيد من التفاصيل حول الأسعار والمزايا وخصائص كل نوع عن الأخر، كما يمكنك بكل سهولة أن تتعرف على النوع الذي سيناسب استخدامك عندما تتحدث مع مختصين وفنيين في المجال نفسه، فلا تتردد لحظة.

كما أن العاصمة للمقاولات والديكور تقوم بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ، وهذا يرجع إلى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة، لذا اذا تعاملت مع العاصمة للمقاولات والديكور فأنت في أيدي أمينة.

اسعار الحجر البازلت في مصر

ما هي مميزات حجر البازلت ؟

بعد أن تعرفنا على اسعار الحجر البازلت ، يمكنك الآن أن تتعرف على أهم ما يميز حجر البازلت، ويجعل الكثير من الأشخاص يقومون بشراء هذا الحجر بدلا عن غيره من الأحجار الأخرى، لذا سارع الأن وتعرف على افضل ما يميز حجر البازلت، لان العاصمة توفر دائما المزيد من المعلومات والتفاصيل لكافة العملاء بلا استثناء، ومن هذه المميزات التي تجعل البازلت له مكانة خاصة في السوق:

يتميز حجر البازلت بأنه مقاوم بشكل كبير للحرائق والنيران، وبالتالي يستعمل كعازل لدرجات الحرارة المرتفعة، ويعد أمان في أي مكان يوجد به نار أو قد تحدث به حوادث النيران.

كما أن البازلت يقاوم كافة العوامل الكيمائية المضرة للأحجار، ومنها ارتفاع الحموضة أو انخفاضها، أي انه يتفوق أيضًا على الأحجار الأخرى في درجة مقاومة عوامل لا يتمكن أي حجر اخر من مقاومتها.

يعتبر أيضًا البازلت من اهم الأحجار ذات الصلابة العالية، بالإضافة إلى انه ذات درجة ثبات عالية تختلف عن أي نوع من الأحجار الأخرى المختلفة التي تتوفر في السوق المصري.

يعد البازلت من المواد التي درجة امتصاصها للماء صفر، وبالتالي فأنه مقاوم للرطوبة بشكل كبير، ويمكنك أن تستخدمه كعازل أيضًا.

البازلت يتميز بأنه عازل حراري من الدرجة الأولي، وذلك يرجع إلى انه رديء التوصيل للحرارة، بالإضافة إلى انه أيضًا رديء التوصيل للكهرباء.

يعد لحجر البازلت الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنك أن تعرفها عن تجربة الحجر، لذا تنصحك العاصمة بالحصول على حجر بازلت دونًا عن أي نوع اخر من الأحجار البديلة، وهذا يرجع لما له من مميزات وخصائص لن تتوفر في أي نوع اخر من الأحجار.

ما هي استخدامات حجر البازلت ؟

يعد حجر بازلت العديد من الاستخدامات المختلفة، لذا تستطيع أن تتعرف الأن بشكل تفصيلي عن أهم استخدامات حجر البازلت، لذا يعتبر البازلت هو متميز بشكل كبير عن الأحجار الأخرى المتوفرة بالأسواق المصرية، ولان العاصمة تسعى دومًا إلى توفير وتزويد العميل بالمعلومات والتفاصيل الهامة حول مواد وخامات التشطيبات يمكنك الأن معرفة استخدامات حجر البازلت ومنها:

يدخل البازلت في مشاريع البناء المختلفة، ولكن بعد أن يتم سحقه بشكل جيد حيث يتمكن الفني من إدخاله بشكل صحيح.

كما يتم جرش البازلت بشكل صحيح، ومن ثم يتم استخدامه في قواعد البازلت ورصف الأسفلت، وهذا يرجع إلى أنه قوي بشكل كبير.

في الكثير من الاحيان يتم تقطيع قطع البازلت إلى الواح رقيقة للغاية، ويستخدم كبلاط للارضيات، مما يعطي شكل رائع وجديد.

يستخدم أيضًا البازلت في الديكور الداخلية والخارجية، كما يدخل في بناء أسوار الفلل مما يعطيها شكل فخم.

كما ستخدم أيضًا حجر البازلت بشدة في الديكورات ويعتبر بديل قوي للحجر الفرعوني، ويستخدم في تقوية الأنفاق ومنعها من الانهيار.

كما يضاف حجر البازلت على مواد ترميم المنشآت، ويستخدم أيضًا في تغطية الأسقف ولكن المرنة فقط.

يستعمل حجر البازلت أيضًا في تغليف الأنابيب، ويستخدم في شبكات الغاز، كما يستخدم في داخل البطانات الاحتكاكية.

كيفية تركيب حجر بازلت للأرضيات ؟

تستطيع أن تتعرف على الطريقة الصحيحة المستخدمة لتركيب حجر بازلت الأرضيات، على الرغم من أن اسعار الحجر البازلت اليوم منخفضة، ولكن قبل أن تقدم على عملية الشراء يجب أن تعرف أولا على اهم وافضل الطرق المتوفرة لتركيب حجر البازلت، حيث أن هذا الحجر يحتاج إلى دقة ومهارة عالية في تركيبه، لذا التزم بكافة الخطوات الاحترازية أولا، أو يمكنك أن تتواصل مع العاصمة لترسل لك طاقم عمل تركيب البازلت في اقل وقت ممكن:

تعتبر العاصمة من افضل الأماكن في مصر التي توفر لك أحجار بازلت بأقل سعر وافضل جودة وافضل خامة أيضًا، وليس هذا فقط بل إنها توفر لك أيضًا باقة كبيرة من الخصومات والتخفيضات على كل طلبية تحصل عليها من خلال الموقع الإلكتروني للعاصمة، تمكن الأن واحصل على افضل باقة مدربة من الفنيين والمختصين في مجال تركيب حجر البازلت.

حيث يسعى الكثير منا إلى الحصول على افضل أشكال حجر البازلت المتوفرة في مصر، ولن تحصل على افضل الأشكال والخامات إلا في العاصمة فقط لا غير، سارع اليوم وتمكن من الحصول على اكبر نسبة من الخصم في العاصمة، كما أن العاصمة تنجز الكثير من العمل في اقل وقت ممكن ولا تخلف وعودها مع العميل ابدا.

اسعار تركيب الحجر البازلت

ما هي مقاسات حجر البازلت في مصر ؟

يتوفر حجر البازلت بالكثير من المقاسات المختلفة والتي يمكنك أن تتعرف على بعضًا منها، لذا سارع اليوم وتعرف على افضل أنواع المقاسات التي تتوفر في السوق المصري من الحجر البازلت، ولكن لا تقلق أبدًا لأنك تستطيع بكل سهولة أن تتواصل مع العاصمة وتقوم بتصميم أي مقاس ترغب فيه، لان العاصمة توفر أيضًا مقاسات خاصة على حسب طلب العميل، ومن مقاسات حجر البازلت التي تتوفر في الأسواق هي:
10*10 .
11*11.
15*15.
15*20.
20*20.

ما هي سمك تخانات حجر البازلت ؟

يتوفر حجر البازلت بالكثير من المقاسات المختلفة والتخانات أو السمك المختلف أيضًا، لذا تستطيع أن تحصل على الطول والمقاس والسمك المناسب لاستخدامك، كما أن حجر البازلت يعد من افضل أنواع الأحجار التي تتوفر في مصر، كما يتوفر لدى العاصمة كافة المقاسات والتخانات التي ترغب فيها من حجر البازلت، ولكن كما نعلم أن اسعار الحجر البازلت تختلف طبقًا للأنواع والسمك والطول والمقاس، ومن تخانات حجر بازلت:

2 سم.

4 سم.

5 سم.

6 سم.

8 سم.

ما سبب اختلاف سعر حجر البازلت في مصر ؟

بالتأكيد هناك اختلاف كبير في اسعار الحجر البازلت على مستوى مصر، ويمكنك أن تتعرف على سبب هذا الامر بكل سهولة ويسر، لذا سارع الأن من خلال العاصمة للمقاولات والديكور بالتعرف ما هي اكثر الاسباب التي تؤثر بشكل كبير على اختلاف سعر البازلت، ومن اكثر تلك الاسباب هي:

نوع البازلت، النوع له عامل كبير وقوي في اسعار الحجر البازلت ،  لذا عندما تشعر إلى أن سعر البازلت غالي بعض الشيء يجب اولا أن تسأل عن النوع ومن ثم تقرر ارتفاع السعر من عدمه.

مقاس الحجر، بالتأكيد أن مقاس كل حجر يختلف اختلاف كلي عن الأخر، لذا يجب اولا أن تتعرف على ما هي مقاسات الأحجار التي تتوفر في مصر، وتتعرف أيضًا على سعر كل مقاس على حدى.

الكمية المرغوب شرائها، كلما زادت الكمية التي تريد شرائها، كلما زاد الثمن أيضًا، هذه هي نسبة وتناسب بين التاجر والعميل، لذا يفضل أن تقوم بشراء كمية كبيرة من مكان واحد للحصول عليها بأفضل سعر ممكن.

مصاريف النقل، كلما كان مكان الشراء قريب منك لن تقوم بدفع المزيد من المال، وهذا على عكس مصاريف نقل المكان البعيد، الذي سيكون تكلفة اعلى على العميل.

ننصحك دومًا بالتعامل والتواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور، حيث أن العاصمة تختلف اختلاف كلي عن أي مكان اخر في مصر، لأنها توفر لك أفضل المنتجات بأفضل الأسعار الممكنة، فلا تفوت هذه الفرصة ابدا وسارع الأن بالحصول على المزيد من الخصومات والتخفيضات من العاصمة.

كما أن العاصمة للمقاولات والديكور تقوم بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ، وهذا يرجع إلى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة، لذا اذا تعاملت مع العاصمة للمقاولات والديكور فأنت في أيدي أمينة.

سعر حجر البازلت في مصر

 ما هي أنواع حجر البازلت ؟

تتوفر العديد من الأنواع المختلفة من حجر البازلت في مصر، ويمكنك أن تتعرف عليها بكل سهولة، لان كما ذكرنا من قبل فأن اسعار الحجر البازلت تتفاوت وتحسب على حسب نوع الحجر، لذا سارع اليوم وكن على علم بكافة أنواع حجر البازلت التي تتوفر الأن، ومن أنواع حجر البازلت:

حجر البازلت الأسود

يعتبر هذا النوع من الأنواع الأكثر مبيعًا مقارنة بـ  اسعار الحجر البازلت ، وهذا يرجع إلى انه يتمتع بدرجة عالية من الصلابة، ويستخدم بشكل كبير في جميع أنحاء الجمهورية.

يتم استخدام هذا النوع بكثرة في تجليد الواجهات الخارجية، بالإضافة إلى تكسية الاجزاء السفلية للمنازل، حيث انه يعطي شكل رائع وصلب ومتين في نفس الوقت وصعب اختراقه.

يتميز أيضًا بأنه عازل قوي للرطوبة والحرارة والعوامل الجوية الغير مناسبة، كما يحسب هذا النوع من أنواع حجر البازلت بالمتر المسطح.

اسعار حجر بازلت اسود

حجر البازلت الناعم

يعد من اشهر أنواع أحجار البازلت في مصر وفي الفترة الأخيرة خصيصًا، حيث أنه استخدم بشكل كبير في الفلل والقصور المختلفة.

يعطي شكل مثالي للمكان والمبنى، بالإضافة إلى انه يوضع منه خط اسفل المنازل بحيث يمنع الرطوبة أن تتخلل إلى الجدران.

حجر البازلت الجرانيت

يعد لا يختلف بشكل كبير عن النوعين السابقين، وأسعاره متفاوتة أيضًا بشكل كبير.

ولكن تستطيع شراء بأفضل الأسعار من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، حيث أن العاصمة تسعى لتوفير كل ما هو مثالي للعملاء.

اسعار حجر بازلت احمر
اسعار حجر بازلت جرانيت

حجر البازلت عباسية

يعد هذا النوع من الأنواع الأكثر من رائعة من أحجار البازلت، بالإضافة إلى انه يتميز بمظهره الرائع والخلاب.

لذا يمكنك أن تحصل على افضل أنواع حجر البازلت من خلال التواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور.

بالإضافة إلى انك سوف تحصل على أي طلبية وتخفيض في سعر الشحن والنقل حتى باب منزلك.

كما أن العاصمة للمقاولات والديكور تقوم بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ، وهذا يرجع إلى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام، وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الجادة تجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة، لذا اذا تعاملت مع العاصمة للمقاولات والديكور فأنت في أيدي أمينة.

اسعار حجر بازلت عباسية

كم سعر البازلت الاسود؟

الأسعار في تفاوت كبير خلال تلك الفترة، ولكن يمكنك أن تحصل على أفضل أنواع حجر بازلت اسود ناعم أو جرانيت أو عباسي، وهذا من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، حيث أن العاصمة تسعى دومًا لتوفير كل ما هو جديد ورائع لجميع المحتاجين، سارع الأن وتمتع بنسبة كبيرة من الخصومات على أي طلبية تقوم بها من العاصمة.
توفر لك العاصمة أيضًا إمكانية تركيب أي منتج تقوم بشرائه، كل ما عليك هو الاتصال بالعاصمة والاستفسار عن الأسعار والتفاصيل الأخرى، وسيتم الرد عليك من قبل باقة مدربة ومختصين وفنيين في مجال التشطيبات الخارجية والداخلية أيضًا، فلا تتردد للحظة واحدة وتواصل مع العاصمة عبر الأرقام المرفقة في نهاية المقال.

كيفية التواصل مع العاصمة للمقاولات والديكور

تعد العاصمة من أفضل الجهات التي تقدم خدمات عالية الجودة في جميع مجالات المقاولات والديكور الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى إنها توفر أيضًا خدمة بيع الخامات على أفضل جودة، وتوفر أيضًا خدمة التركيب من قبل مختصين وفنيين في المجال ذات خبرة تصل إلى 10 سنوات في هذا المجال، بالإضافة إلى توفر خدمات تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفلل بالأحجار الطبيعية مثل الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني بأحدث الديكورات والتصميمات الحديثة لعام 2024 وليس هذا فقط بل تقدم العاصمة أيضًا كافة أنواع القرميد المختلفة والانترلوك، مع العاصمة لا تقلق أبدًا على أعمالك وتواصل بهم للاستفسار أو التساؤل عن أي أمر، ومن طرق التواصل:

بهذا الشكل نكون قد تعرفنا على اسعار الحجر البازلت وما هي افضل أنواع اشكال حجر البازلت التي تتوفر في السوق المصري الأن، لذا سارع الأن وقم بالتعرف على المزيد من التفاصيل حول حجر البازلت المتوفر في العاصمة، واحصل أيضًا على تخفيض فوري على كل عملية شراء تقوم بها من خلال العاصمة للمقاولات والديكور، ولا تنسى أن تسأل عن خصم 20% من سعر الطلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *